NEWS

جامعة البحرين تدشن خدمة WhatsApp للتواصل المباشر مع الطلبة

ضمن مشروع مركز خدمة الطالب

أعلن رئيس شعبة شبكات المعلومات في مركز تقنية المعلومات بجامعة البحرين صهيب محمد العبدي، أن مركز خدمة الطالب بجامعة البحرين سوف يدشن يوم الثلاثاء (24 سبتمبر 2019) خدمة التواصل مع الطلبة، عبر تطبيق الواتس آب (WhatsApp)، وذلك على الرقم المعتمد رسمياً للمركز: 00973-16633366

ودعا العبدي الطلبة إلى الاستفادة من الخدمة الجديدة لطرح جميع استفساراتهم حول كل ما يتعلق بشؤون الطلبة والدراسة والقبول والتسجيل في جامعة البحرين، مؤكداً أن الخدمة تتوفر باللغتين: العربية والانجليزية، من الساعة الثامنة صباحاً إلى الرابعة عصراً خلال أيام الدوام الرسمي فقط.

وأكد العبدي أن خدمة دردشة الواتس آب تأتي ضمن مشروع جديد يهدف إلى خدمة طلبة جامعة البحرين، عبر توفير خدمة عملاء رسمية معتمدة للطالب تضمُّ قنوات اتصال مركزية وتفاعلية بعنوان: “مركز خدمة الطالب – جامعة البحرين” (Student Service Center – UOB).

ويهدف المشروع إلى خدمة الطالب في جامعة البحرين بالدرجة الأولى، إذ يتم التفاعل مع ما يرد في برامج التواصل الاجتماعي بشكل تلقائي، وتوفير قاعدة بيانات لاقتراحات، واستفسارات وشكاوى الطلبة، ورفع تقارير دورية حول استفسارات الطلبة ومشاكلهم المتكررة، وذلك من أجل العمل على إيجاد الحلول الجذرية لها ووضع السياسات السليمة إزاءها، وتقييم جودة الخدمات المقدمة للطالب، والعمل على رفع مستوى الأداء.

ويضم المشروع ست قنوات للتواصل مع الطلبة هي: المكالمات الهاتفية، والبريد الإلكتروني (Email)، ونظام دردشة الويب (Web chat)، ونظام دردشة الواتس أب (WhatsApp)، ونظام الدردشة الأوتوماتيكي (Chat boot)، بالإضافة إلى التفاعل من خلال قنوات التواصل الاجتماعي (Social Media).

وكانت جامعة البحرين قد أعلنت تدشين خدمة الاتصال المباشر ضمن مشروع مركز خدمة الطالب في مطلع سبتمبر الجاري 2019، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن بقية خدمات المركز خلال الفترة المقبلة.

2019-09-23T09:11:43+03:00سبتمبر 23, 2019|غير مصنف|
Go to Top