NEWS
جامعة البحرين تطلق دردشة “whatspp” الذكية للرد على الطلبة
ضمن باقة قنوات التواصل والتفاعل مع الطلبة
أطلق مركز خدمة الطالب في جامعة البحرين خدمة الدردشة الذكية (Chat bot)، للرد آلياً على استفسارات الطلبة وتساؤلاتهم عبر الدردشة الآلية في تطبيق الواتساب whatsapp، على مدار 24 ساعة. ويأتي تدشين هذه الخدمة ضمن مساعي جامعة البحرين إلى تطوير وتسهيل وسائل الاتصال والتفاعل مع الطلبة وتوفير الوقت والجهد عليهم.
وتشمل باقة الخدمة التي دشَّنها – حديثاً – مركز تقنية المعلومات بالتعاون مع مركز خدمة الطالب في جامعة البحرين، خدمات متنوعة للطلبة المنتظمين والمستجدين، وتمت تجربة الخدمة الجديدة مع عدد كبير من الطلبة، وأخذ تغذيتهم الراجعة عليها من ملاحظات واقتراحات، وجرى تطوير الخدمة على هذا الأساس.
وتعدُّ دردشة الواتساب الذكية، أحدث خدمات التواصل التي دشَّنتها جامعة البحرين من أجل تقديم المعلومات الصحيحة للراغبين في الاستفسار. وتضم باقة مركز خدمة الطالب الحالية قنوات: الاتصال الهاتفي، ودردشة الواتساب، ودردشة موقع الجامعة الإلكتروني، بالإضافة إلى دردشة الواتساب الذكية، والبريد الإلكتروني.
ورقم التواصل والدردشة الذكية على تطبيق الواتساب هو: 16633366