NEWS
88% رضا المتعاملين مع “مركز خدمة الطالب” بجامعة البحرين
الصخير – جامعة البحرين – منصور الوني
23 أغسطس 2022م
أظهر استطلاع للرأي يقيس رضا المتعاملين عن الخدمات التي يقدمها مركز خدمة الطالب في جامعة البحرين، تقدماً ملحوظاً في مستوى الرضا عن الخدمات التي يتلقونها، إذ أظهرت النتائج أن 88% من المتعاملين مع المركز راضون عما تلقوه من خدمات عبر جميع الوسائل المتاحة.
وأظهرت نتائج الاستطلاع أن 80%، من الطلبة “راضون جداً” عما يقدمه “مركز خدمة الطالب”، وذلك من خلال الاتصال، وأن 8% منهم “راضون” عن هذه الخدمة، وذلك يعكس معدل رضا مرتفع يصل إلى 88%.
وكان المركز أجرى استطلاعاً للرأي، في الفترة نفسها من العام الماضي (2021)، واظهر أن 75% من الطلبة “راضون جداً”، عما يقدمه “مركز خدمة الطالب”، من خلال الاتصال، أو الرد على الرسائل عبر شبكة الواتسب، وأن 10% منهم “راضون” عن هذه الخدمة، بمعدل رضا وصل إلى 85%.
وشارك في الاستطلاع نحو 4230 طالباً وطالبة – هدف إلى قياس رضا المستفيدين من الخدمة بعد مرور عامين من تدشينها في سبتمبر 2019م، ومن ثم تطوير الخدمة بما يتماشى مع المتطلبات والتغييرات في الوضع الراهن.
ويقوم مركز خدمة الطالب في جامعة البحرين بالتواصل مع الطلبة والرد على استفساراتهم ونقل شكاواهم ومقترحاتهم ومساعدتهم في جميع الإجراءات والمتطلبات الإدارية والأكاديمية، من أهمها: عبر المكالمات الهاتفية ونظام دردشة الواتساب (WhatsApp)، من خلال رقم الهاتف 16633366 (00973) ، والبريد الالكتروني (studentcc@uob.edu.bh)، ونظام دردشة الويب (Web chat)، ونظام الدردشة الاوتوماتيكي (Chat boot).
يذكر أن خدمات مركز خدمة الطالب توفرها الجامعة لجميع الطلبة تتم من خلال التعاقد مع شركة جلف سي إكس (Gulf CX)التي تستعين بخريجي جامعة البحرين للتواصل مع المتصلين بالمركز.