NEWS

طلبة الإعلام يطلقون حملاتهم التسويقية على “الإنستغرام”

الصخير – جامعة البحرين (ياسمين خلف)

16 أبريل 2025م

أطلق طلبة مقرر “وسائل التواصل الاجتماعي” بقسم الإعلام في كلية الآداب بجامعة البحرين، حملتهم التسويقية لمشاريعهم الاجتماعية، المزمع استمرارها حتى نهاية الفصل الجامعي الجاري كمشروع نهائي للمقرر، وذلك من خلال معرض أقيم في بهو كلية الآداب بجامعة البحرين، صحبته عدة فعاليات ترويجية للمشاريع كالألعاب، والمسابقات.

وبينت أستاذة المقرر مريم أنور أحمد – المشرفة على المعرض – أن فكرة الحملة تأتي تطبيقاً لإستراتيجية الجامعة والكلية، المتمثلة في ربط المقررات النظرية بالتطبيق العملي، وتحويل الأفكار إلى برامج قادرة على الوصول إلى الفئة المستهدفة من الجمهور والتأثير فيه، لافتة إلى اختيار الطلبة لقضية اجتماعية، وطرحها على وسائل التواصل الاجتماعي، وبالتحديد على تطبيق الإنستغرام، مع تقديم المعالجة الإعلامية للقضية بحلة جديدة ولافتة للجمهور.

2025-04-17T12:04:32+03:00أبريل 16, 2025|SDG 17, SDG 4, غير مصنف|
Go to Top