سياسة الخصوصية

من أجل الحفاظ على هذا الموقع الإلكتروني وتقديم وتطوير الخدمات في المستقبل، فإنه يحق لجامعة البحرين القيام بجمع وتخزين معلومات استخدام الشبكة، وسوف يتم استخدام هذه المعلومات لتحسين الوظائف والمحتوى على الموقع.

يُرجى التعرف على تفاصيل سياسة الخصوصية في هذه الصفحة، وسوف يتم نشر أي تحديثات مستقبلية هنا. تحتفظ الجامعة بالحق في تحديث سياسة الخصوصية الخاصة بها عند الاقتضاء. ومن خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع الإلكتروني، فإنك توافق على سياسة الخصوصية.

إن هذا الموقع يتم إدارته والحفاظ عليه من قِبَل الجامعة، وتتم الإشارة إلى المواقع الفرعية بواسطة النطاق المحدد فقط باسم: (subsite_name.uob.bh domain only). يمكن للمؤسسات والوحدات والكليات داخل الجامعة إصدار معلومات سياسة الخصوصية الخاصة بها، ويمكنك الانتقال إلى هذه المواقع عبر قائمة التنقل العلوية الخاصة بنا.

إن المواقع غير المُتضمنة في النطاق (.uob.edu.bh) هي مواقع خارجية ولا تخضع لرقابة الجامعة، كما أن روابط الجامعة إلى المواقع الخارجية لا تتضمن تغطية لسياسة الخصوصية هذه.

المعلومات التي يتم جمعها

عند زيارتك لهذا الموقع، قد نقوم بجمع المعلومات التالية:

عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك

عنوان موقع الانترنت (URL) المطلوب

عنوان موقع الانترنت (URL) المرجعي

بيانات ووقت زيارات الصفحة

معلومات البرامج مثل المتصفح المُستخدم ونظام التشغيل المُستخدم

اسم مجال الاتصال بالإنترنت الخاص بك

 

معلومات عن ملفات تعريف الارتباط

عندما تقوم بزيارة بعض الصفحات على موقعنا، فقد يتم إصدار ملف نصي صغير لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، والذي غالباً ما يُسمى ملف تعريف الارتباط. يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط التي نصدرها للتعرف على دورة متصفحك، على سبيل المثال إذا قمت بتسجيل الدخول إلى أحد مواقعنا المحمية بكلمة مرور مثل البريد الإلكتروني، ويساعد ذلك في تحسين تجربتك الآمنة في استخدام موقعنا. يمكنك ضبط متصفح الإنترنت الخاص بك لرفض طلبات ملفات تعريف الارتباط، ولكن قد يقلل هذا من تجربتك لموقعنا ومن بعض الوظائف الخاصة بالموقع.

 

كيف نستخدم المعلومات التي يتم جمعها؟

يحق للجامعة استخدام وتحليل المعلومات التي نقوم بجمعها لتحسين خدماتنا، وعلى سبيل المثال من خلال استخدام تحليلات جوجل التي تحدد الصفحات التي يتم زيارتها بانتظام وكذلك مواقع الزوار. لن تقوم الجامعة بتخزين أو ربط أي من هذه البيانات التحليلية بمعلومات التعريف الشخصية، ولن يتم تقديم البيانات التي تم جمعها إلى أي هيئات خارجية أو أطراف ثالثة. سوف يتم الاحتفاظ بالبيانات على أجهزة كمبيوتر جامعة البحرين فقط، كما سوف تقوم الجامعة بحذف هذه البيانات في الوقت المناسب.

مراقبة استخدام تطبيقات وأنظمة الجامعة

يمكن، من أجل الحماية والتشغيل الآمن لتطبيقات وأنظمة الجامعة، الاحتفاظ بالسجلات عند الاستخدام. عند وجود أي دلائل على استخدام الأنظمة بطريقة غير لائقة أو غير قانونية، أو عندما ينتهك المستخدمون سلطاتهم في استخدام تطبيقاتنا وأنظمتنا فقد يتم فحص الملفات والكشف عنها لإدارة الجامعة، أو إلى السلطات المعنية في مملكة البحرين.