الدكتور أسامة عبدالله الجودر
نائب الرئيس لخدمات تقنية المعلومات والشؤون الإدارية والمالية
لمحة عامة
المهام الرئيسية
- التخطيط الإستراتيجي للجوانب الإدارية في الجامعة مثل دراسة الهياكل الوظيفية، ووضع الوصف الوظيفي لمجموعة الوظائف المعتمدة في الجامعة، ووضع الآليات والإجراءات المتعلقة بالأعمال والمهام الوظيفية.رئاسة اللجان المشكَّلة من قبل سعادة رئيس الجامعة والتأكد من تحقيق أفضل إنجاز وفق خطط الجامعة وأهدافها الموضوعة.
- الاجتماع بالشركات الاستشارية في مجال إعادة الهيكلة والتخطيط والتنظيم الإداري، ومختلف المجالات الإدارية والمالية والاستشارية.
- النظر في الوضع الوظيفي للموظفين بالكليات والدوائر المختلفة بالجامعة .
- إنشاء اللجان المختلفة مثل لجان المناقصات، والمشتريات، والمزايدات، وفق الأنظمة المرعية.
- النظر في مطالب الموظفين الأكاديميين والإداريين، ومحاولة إيجاد الحلول المناسبة وفق الأنظمة المرعية.
- الإشراف المباشر على المناقصات والعطاءات التي تطرحها الجامعة، لتوفير المتطلبات والمستلزمات المختلفة، وتوفير الميزانية المالية اللازمة.
- التنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة فيما يتعلق بالجانب المالي .
- الإشراف المباشر على إعداد التقارير المالية والتنظيمية الخاصة بأجهزة الدولة الرقابية، مثل ديوان الرقابة المالية والإدارية.
- الإشراف على إعداد وصياغة العقود والاتفاقات المتبادلة بين الجامعة والأطراف الأخرى.
- الإشراف على مركز تقنية المعلومات والشعب المرتبطة به، لضمان فاعلية الخدمات التي يقدمها المركز.
الدوائر والأقسام والمراكزالتابعة للمكتب
- دائرة شؤون الموظفين
- دائرة المباني والصيانة
- دائرة الخدمات العامة
- دائرة مطبعة الجامعة
- مكتب التدريب الإداري
- دائرة الشؤون المالية والموازنة
- دائرة المشتريات
- دائرة الموجودات
- مكتب تنسيق ومتابعة بيع الكتب الدراسية
اتصل بنا
مكتب النائب
د. أسامة عبدالله الجودر هاتف: 17438008 فاكس: 17449666 البريد الإلكتروني: oaljuwder@uob.edu.bh