NEWS
ورشة بجامعة البحرين تستعرض إدارة علاقات العملاء

ناقشت ورشة بجامعة البحرين موضوع “إدارة العلاقات مع العملاء”، مع التركيز على أهمية التواصل الفعال، وإدارة التوقعات.
وقدمت الورشة سارة عبدالنبي، مسؤول مساعد – تطوير الأعمال في قطاع الخدمات المالية في مجلس البحرين للتنمية (EDB)، متطرقة إلى التواصل الفعال، مستعرضة عدة محاور مهمة مثل: تعزيز التواصل الفعال عبر إضفاء الطابع الشخصي على العلاقة مع العميل، بالإضافة إلى كيفية معالجة المشكلات بشكل استباقي، وتطوير ملف تعريف شامل للعميل. كما تم التركيز على إدارة التوقعات، من خلال وضع توقعات واقعية، والحفاظ على الشفافية، وتقديم التحديثات المنتظمة للعملاء.
ونُظمت الورشة لطلبة كلية إدارة الأعمال، بالتعاون بين إنجاز البحرين، ومجلس البحرين للتنمية (EDB).